الخريجون

الخريجون

عندما تتخرج من الأكاديمية، تلتحق مباشرة بمجتمع خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب، والذي يعتبر شبكة تربط جميع خريجي برامج الأكاديمية.


مجتمعنا

يهدف مجتمعنا إلى إنشاء علاقات متبادلة ومستدامة بين الأكاديمية وخريجيها، بالإضافة إلى دعم مهمة الأكاديمية في أن تمد المجتمع بالقادة والنماذج المشرفة والكوادر الوطنية التي تسهم في بناء الوطن.

اليوم، هناك أكثر من 2000خريج منتشرين في مصر، تخرجوا من برامج الأكاديمية الوطنية للتدريب.

تستمر الرحلة الخاصة بك في الأكاديمية لفترة طويلة بعد تخرجك. حيث أنه بصفتك عضوًا في مجتمع خريجي الأكاديمية، يمكنك الوصول إلى شبكة عالمية من الخريجين في مختلف المجالات، والعديد من فرص التعلم والتوظيف، والعديد من الفعاليات المحلية والعالمية.


شارك

يدرك الخريجون أن الأكاديمية الوطنية للتدريب ومستقبلهم مترابطين بشكل وثيق. هذا يجعلهم متحمسين لقيادة التنمية في الأكاديمية. فهم يريدون التأثير في حياة الطلاب الحاليين والمستقبليين على حد سواء، وكثيراً ما يتذكرون الوقت الذي ساعدهم فيه أحد الخريجين. ينضمون إلينا في جميع المراحل المختلفة من حياتهم المهنية، ولكنهم مرتبطون جميعًا برابطة الأكاديمية.


مزايا الخريجين

يتمتع مجتمع خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب بمجموعة من الفرص والمزايا. حيث يوفر العديد من الفرص لحضور الفعاليات الرسمية والاجتماعية، إلى جانب إمكانية الحصول على المنح التعليمية والدورات التدريبية والتأهيلية وفرص التوظيف في مختلف المراحل المهنية.

التعلم مدى الحياة

إن مجتمع خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب، لديه فرصة التعلم مدى الحياة من خلال عدد كبير من المنح الدراسية والدورات التدريبية وورش العمل والبرامج المقدمة للخريجين في مختلف المجالات.

التطوير الوظيفي (المسارات)

قم بتسجيل الدخول إلى بوابة الخريجين، ثم حدث ملفك الشخصي، وتحقق من الوظائف الشاغرة المتاحة. إنها مهمة يديرها الخريجون من أجل الخريجين. بوابة الخريجين تتيح لك التقدم بطلب للحصول على الفرص والوظائف الشاغرة التي يتم الإعلان عنها في مختلف المجالات من قبل مجتمع خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب.

الفعاليات والأحداث

سواء أكنت تتطلع إلى توسيع نطاق عملك أو علاقاتك الاجتماعية، فنحن هنا لمساعدتك في البقاء على اتصال. يعمل مجتمع خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب بشكل وثيق لتنظيم العديد من الفعاليات المحلية والعالمية. وتتباين هذه الفعاليات ما بين التجمعات الرسمية وغير الرسمية للخريجين، وملتقيات التوظيف، والفعاليات الاجتماعية والمؤتمرات الوطنية إلى منتدى شباب العالم.


التواصل والمزايا الإضافية

بوابة الخريجين

عبارة عن منصة شبكية تفاعلية على الانترنت تضم أكثر من ألف شخص من الخريجين النشطين، وهي بوابة شاملة تعمل على تسهيل الوصول إلى ملفك الشخصي والأخبار والمزايا المتاحة للخريجين. تتضمن المنصة دليل الخريجين، وفرص العمل المتاحة، وجدول الفعاليات، وملتقيات الخريجين. يمكنك الاشتراك باستخدام حسابك على LinkedIn أو Facebook أو البريد الإلكتروني.

التحديث الشهري

نرسل شهرياً عبر البريد الإلكتروني تحديثًا يغطي الأحداث وفرص التطوع والعروض الخاصة والمزيد لجميع الخريجين. إذا كنت ترغب في تلقي الرسالة الإخبارية، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

مجلة الخريجين:

يصدر مجتمع خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب مجلة الخريجين بشكل ربع سنوي، والتي تحتوي على سلسلة من قصص الخريجين الناجحين والملهمين، والمقالات البحثية من الخريجين والشخصيات العامة، وآخر أخبار الأكاديمية.

مكتبة الأكاديمية

يستطيع الخريجون الوصول إلى المكتبة بمقر الأكاديمية، والتمتع بالدخول إلى مجموعة من الكتب وقواعد بيانات الأعمال والآداب والعلوم المتوفرة في المكتبة. يستطيع الخريجون الاستفادة من العديد من أماكن الدراسة المتاحة للتطوير الشخصي في مقر الأكاديمية.
قبل الزيارة، يرجى الاتصال بخدمات المكتبة التي يمكنها تقديم الدعم بشأن توافر مساحة الدراسة والموارد.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

نحن نقدم تحديثات منتظمة عن مجتمع الخريجين المتنامي، لذا تأكد من التواصل معنا عبر الإنترنت ومشاركة خبراتك كأحد الخريجين.


اتصل بنا

البريد الالكترونى:

alumni@nta.eg